كيف تساعدك منصة توب طلة في إدارة عيادة التجميل الخاصة بك

عيادات التجميل في السعودية

أهم شيء لدى عيادات التجميل هو إرضاء مرضاهم والالتزام بالمواعيد. مع منصة توب طلة السحابية يمكنك قضاء المزيد من الوقت في التركيزعلى جودة خدماتك ووقت أقل في إدارة مواعيد العملاء.

نظرًا لأن برنامج إدارة الحجز والمواعيد أونلاين من توب طلة هذا يعمل على أتمتة العملية بأكملها، ويقلل من الوقت المهدور على الإدارة ويوفر عليك التكاليف، بالإضافة إلى أنه مناسب لجميع أنواع عيادات التجميل.

مميزات إدارة مواعيد العملاء مع توب طلة 

نترك لك هنا قائمة بالمزايا الرئيسية لاستخدام توب طلة لإدارة المواعيد في مختلف عيادات التجميل:

  • توفير الوقت مع تحسين أفضل للموارد، وذلك بفضل أتمتة عملية إدارة المواعيد.
  • التحكم في جداول أعمال الأطباء والممرضين والمتخصصين.
  • إعدادات التقويم.
  • إنشاء وتصميم الملفات الشخصية المهنية للأطباء والممرضين وغيرهم.
  • إرسال رسائل مثل الإشعارات أو تذكير المواعيد لمرضاك.
  • مزامنة التقويم مثل تقويم Google
  • تكوين وضع الدفع المسبق حتى يتمكن مرضاك من دفع ثمن الموعد مقدمًا إذا رغبوا في ذلك.

نظام إدارة المواعيد الطبية وقائمة العملاء، الكل في أداة واحدة.

من خلال الاستعانة بـمنصة توب طلة في عيادات التجميل فإنك تبدأ في استخدام نظام إدارة المواعيد سهل الاستخدام للغاية والذي يتكيف مع هيكل أي نوع من الأعمال. بفضل الجمع بين الأجندة عبر الإنترنت والتقويم، يمكنك إدارة المواعيد الطبية لمرضاك، وفي نفس الوقت، إنشاء قاعدة بيانات على شكل قائمة.

تم تصميم برنامج الحجز الخاص بتوب طلة حسب جداول الأعمال حيث كل جدول أعمال يتوافق مع الموارد الطبية. وهذا يترجم إلى عدد الأطباء أو المعدات أو الغرف.

إن الطريقة التي تنظم بها توب طلة أمر متروك لك. وإذا كان لديك أسئلة، يمكنك الاتصال بنا:966920031321+

بهذه الطريقة، يتيح لك برنامجنا تكوين جداول الأعمال المختلفة لموظفيك، بحيث يمكن أخذ أوقات الوصول والمغادرة وفترات الإجازات في الاعتبار عند إجراء الحجز. إذا كان لدى عيادة التجميل اثنان من أخصائيي الصحة وطبيب أسنان واحد فقط، فيمكن للعميل حجز خدمة تنظيف الأسنان على سبيل المثال في الوقت الذي يتوفر فيه أحد أطباء الأسنان المبتدئين حتى لو لم يكن الطبيب الأكثر خبرة متواجدًا. ومع ذلك، إذا كان العلاج أكثر تعقيدًا، فسيكون حضور الطبيب مطلوبًا وسيتعين على المريض انتظار تواجده. لهذا السبب، يتيح لك برنامج الحجز الخاص بنا ربط الملفات المهنية المختلفة لعيادة التجميل الخاصة بك بخدمات أو وظائف معينة، وإنشاء مخطط تنظيمي عبر الإنترنت يجعل عملك اليومي أسهل بكثير.

إنشاء وإدارة تاريخ مرضاك أثناء الاستشارة

بالإضافة إلى قائمة المرضى في عيادتك، يمكن لكل طبيب أو ممرضة إنشاء وتحديث ملف كل من الأشخاص الذين يزورونهم. وبهذه الطريقة يتم إنشاء تاريخ مرضى عيادة التجميل تلقائيًا. يتوفر هذا السجل دائمًا عبر الإنترنت من أي جهاز مزود برموز الوصول إلى الإنترنت وتوب طلة.

ومن ناحية أخرى، في استشارة المريض نفسها، يمكن إنشاء مواعيد جديدة بسرعة. وهذا يعني أنك مع توب طلة توفر الوقت والمال أيضًا لانخفاض التكلفة الإدارية.

التواصل المباشر مع مرضاك

نحن نعيش مع هاتفنا المحمول كل يوم. اجعل الأمر سهلاً على مرضاك. أرسل لهم معلومات عن العيادة وأطبائها وتذكيرهم بالمواعيد عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة.

باستخدام برنامج توب طلة لإدارة مواعيد المرضى يمكنك تكوين المعلمات لإرسال هذه الإشعارات. بهذه الطريقة، على سبيل المثال، إذا تأكدت من أن أفضل طريقة لتجنب النسيان المعتاد للمواعيد هي إخطار مرضاك قبل 24 ساعة من الموعد الطبي، مع توب طلة يمكنك القيام بذلك. وبنفس الطريقة، يمكنهم إخطارك مسبقًا بقدر ما تحتاج إليه لإلغاء موعد أو طلب تغيير التاريخ.

أحداث غير متوقعة موجودة! يجب أن تكون مرناً. مع توب طلة يمكنك تحقيق ذلك دون أن يشكل ذلك مشكلة بالنسبة لحسن سير العمل في عيادتك.

اقرأ أيضاً: خاص: برنامج إدارة الصالونات: ثورة رقمية في صناعة التجميل في السعودية

كيف سيحجز مرضاك موعدهم  باستخدام برنامج إدارة المواعيد من توب طلة ؟

بعد تكوين جميع الجداول والخدمات وجداول الأعمال والوظائف الأخرى، سيتمكن عملاؤك من حجز موعد أونلاين في عيادة التجميل الخاصة بك . نقول لك في 4 خطوات بسيطة:

  1. أولاً، يجب عليهم اختيار أي من الخدمات التي تقدمها. إذا تم تقديم هذه الخدمة من خلال جدول أعمال واحد فقط، فسيتم تحديده تلقائيًا وسيقوم العميل باختيار اليوم والوقت المحدد لموعده. ومع ذلك، إذا تم تقديم الخدمة مع عدة خيارات (أطباء / متخصصين)، فسيقوم المريض باختيار الخبير الذي يريده.
  2. بمجرد اختيار جدول الأعمال، ستنتقل إلى اختيار يوم ووقت الموعد. التواريخ المعروضة ستكون تلك المتاحة في الوقت الحقيقي. أي أنه سيتم أخذ ساعات عمل العيادة وجدول الأعمال والفترات الزمنية المحددة مسبقًا بين المواعيد في الاعتبار، بالإضافة إلى حجوزات العملاء الآخرين.
  3. بمجرد قيام العميل بتحديد الموعد، سيحتاج إلى إدخال بعض المعلومات الشخصية قبل إكمال الحجز. مثل الاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني، في حال كان مريضًا جديدًا.أما  إذا كان لدى العميل حساب بالفعل، فسوف يحتاج فقط إلى إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة به.
  4. في نهاية عملية حجز الموعد في عيادة التجميل، سيتم إرسال بريد إلكتروني أو رسالة نصية قصيرة إلى العميل تؤكد أنه تم تحديد الموعد بنجاح. سيظهر هذا تلقائيًا في تقويم الحجز الخاص بك. ومع ذلك، إذا كان ما تفضله هو أن يكون لديك خيار تأكيد الموعد أو رفضه قبل إدراجه في تقويم الحجز، فيمكنك تكوينه بهذه الطريقة. وبالتالي، سيتلقى العميل بريدًا إلكترونيًا أو رسالة نصية قصيرة أخرى لإعلامك بتأكيد الموعد أو رفضه.

جرب توب طلة لمدة 14 يوم مجانًا الآن في عيادة التجميل الخاصة بك

اعتمد علينا وكرّس نفسك فقط للقيام بعملك، وسنعتني بالباقي. العديد من عيادات التجميل حول العالم تستعين بأنظمة إدارة حجوزات العملاء وتحقق أرباح مذهلة! ستساعدك توب طلة على التخلي عن بعض المسؤوليات وإعطاء الأولوية لمسؤوليات أخرى.

لا تتردد في تجربة منصة توب طلة السحابية التي تمنحك المساعدة التي تحتاجها لزيادة احترافية عملك واستخدام التكنولوجيا لصالحك لتوفير الوقت وكسب المزيد من المال.

انضم الى توب طلة

حرك الخريطة أو أبحث لتحديد عنوان صالونك بدقة

أخبرنا عن أفكارك لميزات البرنامج

نقدّر مساهمتك ونرغب في ضمان أن يلبي برنامجنا احتياجاتك. يُرجى استخدام هذا النموذج لمشاركة أي ميزات أو تحسينات تود رؤيتها في برنامجنا. ستساعدنا ملاحظاتك في وضع خارطة طريق التطوير والتأكد من أننا نواصل توفير أفضل تجربة ممكنة لك ولشركتك. شكرًا لك على مساهمتك!

توضح لنا الميزة بالتفصيل قدر الإمكان، كلما أضفت المزيد من المعلومات سنفهم طلبك بشكل أفضل.

تواصل معنا

سنتواصل معكم في أقرب وقت ممكن شكراً لاهتمامكم

معلومات التواصل