سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط

آخر تحديث: ٢٤.٠٨.٢٠٢٣

1 المقدمة

توضح سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط (“سياسة الخصوصية”) ممارسات استخدام البيانات الخاصة بمنصة  توب طلة  الرقمية، بما في ذلك موقعنا الإلكتروني وتطبيق  توب طلة  Partners والسوق والموقع الإلكتروني الرسمي للأعمال. من خلال الوصول إلى منصتنا واستخدامها، فإنك توافق على ممارسات البيانات الموضحة في هذه السياسة.

توب طلة  الموجود في
Address: Akaria Plaza, Gate “D”, Level 6 Olaya Main Street Riyadh Kingdom of Saudi Arabia P.O Box 86334 Riyadh 11622
 هو المسؤول عن التحكم في معلوماتك الشخصية والتعامل معها. يضمن التزامنا بالخصوصية أننا نتعامل مع بياناتك بعناية فائقة وبما يتوافق مع القوانين المعمول بها.

بالتأكيد، هنا تم تعديل القسم ليناسب سياق  توب طلة :

ما هي المعلومات التي نقوم بجمعها؟

عند زيارتك و/أو استخدام منصتنا أو الاتصال بنا، قد نقوم بجمع المعلومات التالية:

معلومات شخصية

  1. إنشاء الحساب واستخدام الخدمة: عندما تقوم بالتسجيل للحصول على حساب، أو الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني أو النشرات الإخبارية أو التنبيهات، وعند استخدام خدماتنا، بما في ذلك إجراء الحجوزات، يجوز لك تزويدنا بالمعلومات الشخصية طوعًا. يمكن أن يشمل ذلك المعلومات التي تم إدخالها في نظام الحجز الخاص بنا وكذلك المحتوى المضمن في تعليقاتك أو تقييماتك أو ردودك على الاستطلاع. بالنسبة لبعض الخدمات، قد تقوم أيضًا بتزويدنا طوعًا ببيانات شخصية حساسة ذات صلة بالخدمة التي تطلبها أو تراجعها (على سبيل المثال، التفضيلات لأنواع معينة من الخدمات).
  2. طلبات التوظيف: إذا تقدمت بطلب للحصول على وظيفة في  توب طلة ، إما بشكل مباشر من خلال منصتنا أو بشكل غير مباشر (على سبيل المثال، عبر وكالة توظيف أو منصة توظيف تابعة لجهة خارجية)، فيمكنك اختيار تزويدنا طوعًا بالبيانات الشخصية الحساسة التي قد تكون ضرورية ل لنا لإجراء تعديلات معقولة لك أثناء عملية تقديم الطلب أو لاحقًا في حالة إنشاء علاقة عمل.
  3. تفاصيل الدفع: إذا كنت تستخدم وسيلة الدفع عبر الإنترنت الخاصة بنا، فستتم معالجة معلومات الدفع الخاصة بك وتخزينها بشكل آمن عبر معالجي الدفع المعينين لدينا (Moyasar وIzyco وPayPal وSTC Pay وMada Pay) على أساس مشفر.
  4. التواصل معنا: إذا تواصلت معنا من خلال وسائل مختلفة مثل الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الرسائل القصيرة أو وسائل التواصل الاجتماعي، فسنسجل تفاصيل اتصالك وتفاصيل الاتصال الخاصة بك والمعرفات الفريدة الأخرى، بما في ذلك عنوان IP الخاص بك و اسم العرض.

معلومات تقنية

  1. استخدام المنصة: قد نقوم بجمع معلومات حول زياراتك للمنصة واستخدامها، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الجهاز والمتصفح الذي تستخدمه، وعنوان IP الخاص بك، وموقعك، والمقاييس الأخرى. يمكن أن يشمل ذلك أيضًا تاريخ ووقت زيارتك، ومدة زيارتك، ومصدر الإحالة، ومسارات التنقل والتفاعلات الخاصة بك على منصتنا، بما في ذلك الخدمات التي تهمك.

ملحوظة: من المهم أن تكون جميع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا دقيقة وحديثة. تأكد، على سبيل المثال، من أن لدينا معلومات الاتصال الصحيحة الخاصة بك، بما في ذلك عنوان بريدك الإلكتروني، في جميع الأوقات.

إذا كنت تخطط لتقديم معلومات شخصية خاصة بشخص آخر إلينا، على سبيل المثال عند إجراء حجز نيابة عنه، فيجب عليك تزويدنا بتفاصيل هذا الطرف الثالث فقط بموافقته وبعد منحه إمكانية الوصول إلى المعلومات حول كيفية استخدامنا لمعلوماته الشخصية. التفاصيل، بما في ذلك الأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه.

حماية معلوماتك الشخصية

إن نقل المعلومات عبر الإنترنت غير آمن بطبيعته. بينما نسعى جاهدين لحماية معلوماتك الشخصية، لا يمكننا ضمان الأمان الكامل للبيانات المنقولة إلى منصتنا. أي نقل للبيانات يكون على مسؤوليتك الخاصة. عند تلقي معلوماتك الشخصية، فإننا نطبق بروتوكولات وميزات أمنية صارمة.

كيف نستخدم المعلومات الشخصية الخاصة بك؟

استخدام عام

نحن نستخدم معلوماتك الشخصية في المقام الأول من أجل:

  • تزويدك بالخدمات والمنتجات التي تطلبها
  • معالجة المدفوعات
  • تقديم دعم العملاء
  • تقديم المحتوى والإعلانات التي قد تهمك
  • إجراء أبحاث العملاء
  • إرسال رسائل البريد الإلكتروني التسويقية والترويجية
  • إعلامك بالتحديثات الهامة لمنصتنا

حالات الاستخدام المحددة

  1. استيفاء العقود: عندما تطلب خدمة من خلال توب طلة ، فإننا نستخدم معلوماتك الشخصية من أجل:
  • إرسال الإشعارات المتعلقة بالخدمة عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو الإشعارات الفورية
  • تسهيل الحجوزات والمعاملات
  • معالجة استفساراتك ومخاوفك
  • ادارة حسابك
  1. المصالح التجارية المشروعة: وتشمل:
  • الحفاظ على أمن منصتنا وأنظمتنا
  • منع الاحتيال والدفاع عن المطالبات القانونية
  • إرسال معلومات إليك حول الخدمات والعروض الجديدة (ما لم تكن الموافقة مطلوبة)
  • تصميم التسويق والإعلانات بناءً على استخدام النظام الأساسي الخاص بك (راجع قسم ملفات تعريف الارتباط لمزيد من التفاصيل)
  • تحليلات الأداء والاستخدام لتحسين النظام الأساسي
  • ملاحظات العملاء وحل الشكاوى
  • البحث الداخلي وتحليل السوق
  • تعيين الموظفين وتأهيلهم، والذي سيتم تخزينه لمدة 12 شهرًا للرجوع إليه مستقبلاً ما لم يتم حذفه
  1. بموافقتك: عندما تكون هناك حاجة إلى إذنك، سنقوم بما يلي:
  • إرسال العروض الخاصة والعروض الترويجية لأطراف ثالثة
  • شارك معلوماتك مع شركائنا والجهات الخارجية الأخرى المختارة
  • استخدم ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة كما هو موضح في قسم ملفات تعريف الارتباط
  • تسجيل اتصالات خدمة العملاء للتدريب ومراقبة الجودة
  1. المتطلبات القانونية: سوف نشارك معلوماتك:
  • عندما يقتضي القانون أو التحقيقات الحكومية
  • للوفاء بالالتزامات التنظيمية والامتثال

اختبارات موازنة المصالح المشروعة

لقد أجرينا اختبارات موازنة لكل نوع من أنواع معالجة البيانات بناءً على مصالحنا المشروعة. لمزيد من التفاصيل حول هذه الاختبارات، يمكنك الاتصال بنا على

support@toptalla.com

إلغاء الموافقة أو الاعتراض على التسويق المباشر

إذا كنا نعتمد على موافقتك في أي أنشطة معالجة بيانات، فيمكنك دائمًا سحب تلك الموافقة. على الرغم من احتمال وجود أسباب قانونية أخرى لمعالجة بياناتك لأغراض أخرى. في بعض الحالات، قد نرسل لك تسويقًا مباشرًا بناءً على اهتماماتنا المشروعة. لديك الحق المطلق في إلغاء الاشتراك في التسويق المباشر في أي وقت. يمكنك إلغاء الاشتراك باتباع التعليمات الواردة في الرسالة الإلكترونية أو بالتواصل معنا باستخدام معلومات الاتصال أدناه.

لإلغاء الاشتراك في اتصالات توب طلة ، انقر فوق زر “إلغاء الاشتراك” في اتصالات البريد الإلكتروني لدينا أو اتصل بنا على

 support@toptalla.com

. يُرجى الانتظار لمدة تصل إلى 48 ساعة عمل حتى تتم إزالة بريدك الإلكتروني من نظامنا.

لإلغاء الاشتراك في اتصالات الطرف الثالث، يجب عليك الاتصال بالطرف الثالث مباشرة. بالنسبة للإشعارات المستندة إلى التطبيق، يمكنك إلغاء الإذن من خلال إعدادات نظام التشغيل بهاتفك.

مشاركة المعلومات الشخصية مع أطراف ثالثة

تأخذ  توب طلة  سرية معلوماتك الشخصية وطريقة معالجتها على محمل الجد ولن تبيع بياناتك أبدًا تحت أي ظرف من الظروف.

ومع ذلك، قد يتم الكشف عن معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة مختارة في الظروف التالية:

  • إلى الشركات التابعة لنا أو الشركة الأم للأغراض المذكورة في سياسة الخصوصية هذه.
  • لمقدمي الخدمات الخارجيين الذين يؤدون وظائف تتعلق بمنصتنا، وعملية التوظيف، وفي توفير خدمات توب طلة  (على سبيل المثال، معالجة المدفوعات، وخدمات الاستضافة، وإجراء أبحاث السوق، وإدارة اتصالات خدمة العملاء).
  • لشركائنا لتسهيل الخدمات أو المشاريع أو التعاون.
  • إلى وكالات الإعلام وشركاء الإعلان للحملات التسويقية المستهدفة.
  • امتثالاً للالتزامات القانونية أو أوامر المحكمة أو لتنفيذ الشروط والأحكام الخاصة بنا.

من خلال مشاركة أي معلومات شخصية في الأقسام العامة من منصتنا، يرجى ملاحظة أنه قد يتم جمع هذه المعلومات من قبل أطراف ثالثة ليس لدى  توب طلة  أي سيطرة عليها. نحن لسنا مسؤولين عن كيفية استخدام هذه الأطراف الثالثة لتلك المعلومات.

توخي الحذر عند الكشف عن أي معلومات شخصية في الأماكن العامة، وتجنب مشاركة المعلومات التي يمكن استخدامها لتحديد هويتك الشخصية، مثل اسمك وتفاصيل الاتصال بك.

حقوقك فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية

فيما يتعلق بالمعلومات الشخصية التي تحتفظ بها  توب طلة  عنك، يحق لك أن تطلب:

  • نسخة من معلوماتك الشخصية.
  • تصحيح أو مسح أو تقييد معالجة معلوماتك الشخصية.
  • نقل البيانات التي قدمتها لأغراض تعاقدية أو بموافقة، بتنسيق منظم يمكن قراءته آليًا.
  • الاعتراض على معالجة بياناتك في حالات محددة، لا سيما عندما لا يكون هناك التزام قانوني أو تعاقدي بالقيام بذلك، أو بالتسويق المباشر.

في البداية، قد تتمكن من الوصول إلى المعلومات التي قدمتها أو تعديلها عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك عبر الإنترنت مع توب طلة .

هناك قيود على هذه الحقوق في ظل ظروف معينة، على سبيل المثال، إذا كان الكشف عن بياناتك يؤثر على حقوق شخص آخر أو إذا كانت المتطلبات القانونية تمنعنا من تعديل معلوماتك أو حذفها على الفور. لديك أيضًا الحق في تقديم شكوى إلى السلطات المختصة إذا كنت تعتقد أننا أساءنا التعامل مع بياناتك. نوصي بالتواصل معنا أولاً عن طريق الايميل
support@toptalla.com
يرجى ملاحظة أن التحقق مطلوب لنشر المعلومات المالية.

فيما يتعلق بالروابط إلى مواقع الويب الأخرى على منصتنا

توب طلة  ليست مسؤولة عن ممارسات مواقع الويب المرتبطة بمنصتنا أو منها، أو المعلومات التي تحتوي عليها. يتم توفير الروابط فقط لراحة المستخدم.

لاحظ أن سياسة الخصوصية الخاصة بنا لا تنطبق عند انتقالك إلى موقع ويب آخر، حتى عند الوصول إليه من خلال رابط موجود على منصتنا. قم دائمًا بمراجعة سياسات الخصوصية الخاصة بهذه المواقع قبل التعامل معها.

وسائل التواصل الاجتماعي والمحتوى الذي ينشئه المستخدم

تسمح بعض منصات  توب طلة  للمستخدمين بإرسال المحتوى. ضع في اعتبارك أن هذا المحتوى قد يكون متاحًا للعامة، ويجب عليك توخي الحذر عند الكشف عن المعلومات الشخصية. لا يمكن تحميل  توب طلة  المسؤولية عن أي إجراءات يتم اتخاذها بناءً على المعلومات الشخصية التي تشاركها على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا. يرجى أيضًا مراجعة سياسات الخصوصية الخاصة بمنصات التواصل الاجتماعي التي تستخدمها.

التغييرات في سياسة الخصوصية الخاصة بنا

سيتم تحديث أي تغييرات على سياسة الخصوصية الخاصة بنا على منصتنا لإبقائك على علم بكيفية جمع معلوماتك واستخدامها وتحت أي ظروف قد نكشف عنها.

أين نقوم بتخزين بياناتك الشخصية

قد يتم نقل البيانات الشخصية التي نجمعها إلى وجهات خارج المملكة المتحدة والمنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA)، وتخزينها فيها، بما في ذلك الولايات المتحدة والدول الأخرى التي تمارس فيها  توب طلة  أعمالها. قد لا تقدم هذه البلدان نفس مستوى حماية البيانات الموجود في المنطقة الاقتصادية الأوروبية. في مثل هذه الحالات، تضمن  توب طلة  ضمانات كافية لبياناتك من خلال آليات مثل الشروط التعاقدية القياسية المعتمدة من مفوضية الاتحاد الأوروبي، أو شهادات Privacy Shield، أو قواعد الشركة الملزمة للمعالج، وفقًا لقوانين حماية البيانات المعمول بها. عند الطلب، يمكن تقديم نسخة من آلية الحماية ذات الصلة لمراجعتك على

support@toptalla.com

حفظ

نحن نحتفظ ببياناتك الشخصية طالما كان ذلك ضروريًا لتحقيق الأهداف المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه، أو طالما تسمح القوانين المعمول بها. على سبيل المثال:

  • إذا تقدمت بطلب للحصول على وظيفة في توب طلة ، فسيتم الاحتفاظ بالبيانات التي تقدمها بشكل عام لمدة 12 شهرًا للرجوع إليها مستقبلاً، ما لم تختر حذفها. يمكنك حذف بياناتك باتباع الرابط الموجود في رسالة تأكيد الطلب التي نرسلها إليك عبر البريد الإلكتروني.
  • إذا كنت تستخدم الدردشة المباشرة لدينا، فسيتم عادةً الاحتفاظ ببيانات الدردشة لمدة 60 يومًا بعد انتهاء جلسة الدردشة.
  • بالنسبة للمحادثات الهاتفية المسجلة والتي لم تقم بإلغاء الاشتراك فيها، يتم تخزين التسجيلات لمدة تصل إلى 90 يومًا.

سياستنا بشأن ملفات تعريف الارتباط

مثل العديد من المنصات التجارية الأخرى، يستخدم  توب طلة  تقنيات قياسية مختلفة مثل ملفات تعريف الارتباط وسجلات خادم الويب وإشارات الويب والرموز المميزة وعلامات البكسل والتخزين المحلي ومعرفات الأجهزة ومعرفات التتبع (“ملفات تعريف الارتباط”). تعمل هذه التقنيات على تحسين تجربة المستخدم، وتعزيز منصتنا، وتسمح لنا بتقديم عروض مخصصة على  توب طلة  وفي أي مكان آخر عبر الإنترنت.

لدى شركات الطرف الثالث التي نتعامل معها للاستهداف والإعلان سياسات خصوصية خاصة بها، والتي يجب عليك مراجعتها بدقة.

انضم الى توب طلة

حرك الخريطة أو أبحث لتحديد عنوان صالونك بدقة

أخبرنا عن أفكارك لميزات البرنامج

نقدّر مساهمتك ونرغب في ضمان أن يلبي برنامجنا احتياجاتك. يُرجى استخدام هذا النموذج لمشاركة أي ميزات أو تحسينات تود رؤيتها في برنامجنا. ستساعدنا ملاحظاتك في وضع خارطة طريق التطوير والتأكد من أننا نواصل توفير أفضل تجربة ممكنة لك ولشركتك. شكرًا لك على مساهمتك!

توضح لنا الميزة بالتفصيل قدر الإمكان، كلما أضفت المزيد من المعلومات سنفهم طلبك بشكل أفضل.

تواصل معنا

سنتواصل معكم في أقرب وقت ممكن شكراً لاهتمامكم

معلومات التواصل